الصفحة الرئيسية أخبار عاجلة بعد سبع سنوات من المنفى البلجيكي: طارق شعبان يتحدى مطارديه بأربع أغان ويصدر كتابا عن الجواسيس ومُبَيّضِي الأموال

بعد سبع سنوات من المنفى البلجيكي: طارق شعبان يتحدى مطارديه بأربع أغان ويصدر كتابا عن الجواسيس ومُبَيّضِي الأموال

8 القراءة الثانية
0
0
89

عسلامة – تونس

سبع سنوات مرت…..

نضج الفتى…..

” المنفى الاختياري ” لم يفت من عزيمته…..

كما عرفته بل زادت ثقته بقضيته……

عرفته صوت اصحاب الاحتياجات الخاصة…..

لم يسمسر بهم…. ولم يتاجر بآلامهم بل كان الناطق الامين باسمهم… سخر كل ما لديه لخدمتهم…… “سمفونية الانسانية” التي أطلقها منذ سنوات صارت نشيدا. مع اغنية “ما تضحكش عليه” تغنى في بعض المدارس ورياض الاطفال… “هذا تاج على رأسي واقصى ما اطمح اليه” يردد طارق شعبان الذي يؤكد في كل تصريحاته: “لست فنانا ملتزما ولا اتعاطى السياسة لكني نذرت صوتي وكل ما أملك لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة؛ لذلك وضعت كل اغاني على اليوتيوب لتحميلها مجانا وارفض المتاجرة بها”.

طارق شعبان اخفى على الجميع قرار منع أغانيه من المافيا التي كانت تحتكر الحديث عن ذوي الاحتياجات الخاصة وتتاجر بالامهم وتسمسر بهم…. …… بل انه صار مطاردا حتى نصحه البعض بمغادرة البلاد والاستقرار ببلجيكا لمدة سبع سنوات واصل خلالها نشاطه مربيا ومهتما بحقوق ومشاغل ذوي الاحتياجات الخاصة… وخلال هذه الفترة انتج 4 اغنيات هي ” وحدك في القلب ” و ” التونسية ” وعندي كليب ” و” تعدات الثورة و” ثور علينا هجم “…. “… طارق اكد ان عودته كانت من أ جل ابناءاختي واخي ومن اجل ان ينعم التونسي بحياة ملؤها الكرامة…. وان تنتفي الاسباب التي من اجلها غادر تونس ولم يغادر العمل الانساني وان يختفي الذين يخافون الثقافة…. وكل فعل فني يزرع القيم النبيلة ولا يسمسر بآلام اصحاب الاحتياجات الخاصة……… طارق شعبان اكد انه سيصدر قريبا كتابا سييفجر حقائق مثيرة حول بعض مبيضي الاموال ومحترفي الجوسسة….

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In أخبار عاجلة

Check Also

هلال الشابة: الجريء لن يعود إلى تونس ولابد من حل المكتب الجامعي

دعا الهلال الرياضي الشابي في بلاغ له اليوم الخميس 01 ديسمبر 2022 كافة الأندية التونسية إلى…