الصفحة الرئيسية ثقافة وفنون إذاعة وتلفزيون من اجل “عاصمة المعز” خالد هويسة على خطى ظافر العابدين وعائشة بن أحمد لتاكيد نجاح السابقات

من اجل “عاصمة المعز” خالد هويسة على خطى ظافر العابدين وعائشة بن أحمد لتاكيد نجاح السابقات

8 القراءة الثانية
0
0
101

تونس – شكري الباصومي

يسافر النجم التونسي الشاب خالد هويسة إلى القاهرة آخر هذا الشهر، للاتفاق على تفاصيل العمل الدرامي الذي سيشارك فيه لأول مرة في الدراما المصرية. النجم خالد هويسة عن اعتزازه بالدعوة التي وصلته نافيا ان يكون قد امضى أي عقد مؤكدا انه سعيد بالمشاركة في الدراما المصرية لأول مرة واعتذر عن الكشف عن عن تفاصيل العمل حتى يعاين الدور الذي سيسند اليه ويوقع العقد. خالد هويسة شارك في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات التونسية ويستعد للمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل مكتوب الذي من المتوقع ان يشرع المشرفون عليه التصوير في مطلع جانفي من السنة المقبلة.

يُذكر أن الأدوار الرجالية في الدراما المصرية احتكرتها الوجوه النسائية باستثناء ظافر العابدين الذين صار وجها مالوفا في الدراما المصرية. كما تستعد الفنانة التونسية، عائشة بن أحمد لتجربتها الأولى في الدراما المصرية وكما تكتم خالد هويسة امتنعت عائشة بن احمد عن اعطاء اي تفاصيل عن العمل المقترح عليها وستكون هذه اول مشاركة لها ان تمت في الدراما المصرية وهي التي شاركت في عدة اعمال اجنبية وعربية مثل الفيلم الإيطالي “بارتاس” والفيلم السوري “صديقي الأخير “. وتاتي مشاركة عائشة بن احمد في ظرف يشهد تلاسنا بين المخرجة التونسية الشابة والمخرجة ايناس الدغيدي على خلفية تصريح هذه الاخيرة ان ممثلات تونس والمغرب العربي يقع استعمالهن للاثارة باعتبارهن اككثر انفتاحا من المصريات مما جعل ايمان بن حسين ترد عليها ردا مطولا منه : ” وما تقوم به يكفي لأن نعرف من هي إيناس الدغيدي، واليوم السينما بريئة من جهلها ونحن في المغرب العربي ننأى بأنفسنا عن مثل تلك المهاترات، التي تبحث عن الإثارة بهدف لفت الأنظار إليها بعد أن غابت عنها يوم عرفت حقيقتها.” كل التوفيق لعايشة بن احمد وخالد هويسة.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In إذاعة وتلفزيون

Check Also

بكائية حنين إلى الأم تؤهل مصطفى مطر في الحلقة الرابعة من أمير الشعراء (فيديو)

انطلقت مساء أمس الأربعاء 25 يناير 2022، على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، الحلقة الرابعة ضمن ح…