الصفحة الرئيسية Braun Silk-épil 5 الجديدة تضمن إزالة للشعر بدون ألم أو آثار جانبية!

Braun Silk-épil 5 الجديدة تضمن إزالة للشعر بدون ألم أو آثار جانبية!

18 القراءة الثانية
0
0
69

عسلامة – تونس

يعتبر “Silk-épil 5″، الذي صمم لإزالة فعالة للشعر ولمدة أطول، الحل المثالي للنساء اللواتي يجربن لأول مرة إزالة الشعر بواسطة جهاز كهربائي.

يتوفر مزيل الشعر الجديد، بتقنيته الفريدة “Close-Grip”، على 40 ملقطا صغيرا حيث يمكن من إزالة أكثر فعالية للشعر. و صممت هذه الملاقط الصغيرة خصيصا للحصول على زاوية أفضل و شد الشعر بشكل أقرب من الجلد لإزالة مثالية للشعيرات الرقيقة و القصيرة (حتى 0.5 ميليمتر).

و بفضل تقنيتها المتطورة، جهزت كذلك شركة “Braun” مزيل الشعر “Silk-épil 5” بميزتين مبتكرتين : أسطوانات التدليك عالية التردد التي تحفز البشرة من أجل إزالة أكثر لطفا للشعر، إضافة إلى قفاز يقوم بإنعاش وتهيئة البشرة قبل إزالة الشعر، فتكون بذلك إزالة الشعر مريحة لبشرتكن.

أداء أفضل

تتوفر آلة “Silk-épil 5″ على رأس مرن يستطيع الدوران محوريا حتى 15 درجة إلى الأمام و الخلف، فيتمكن بذلك من التكيف مع انحناءات الجسم لمزيد من الراحة و لفعالية أكثر.  كما يضمن تبوث الآلة في الوضعية الأمثل للاستعمال. إضافة إلى ذلك، فإنه يتوفر على نظام ” SoftLift Tips®”، الذي يمكن من رفع الشعيرات المنبسطة على سطح البشرة و توجيهها إلى الملاقط لإزالتها؛ كما جهز كذلك بضوء “SmartLight” الذي ينير الشعيرات الأكثر دقة لإزالة كاملة و فعالة لجميع الشعيرات.

و تعتبر هذه الآلة جد عملية حيث يمكن غسلها كليا بالماء لنظافة أكبر. و تتوفر أيضا على خاصية تمكن من اختيار السرعة المناسبة التي توافقكم : السرعة (1) لإزالة الشعر بلطف أكثر و السرعة (2) لإزالة الشعر بأقصى درجات الفعالية.

إزالة للشعر بلطف أكثر

بفضل نظامه للدبدبات السريعة، يحفز مزيل الشعر “Silk-épil 5” بشرتكم و يساعد على التخفيف من الإحساس بالشد التي ترافق عادة إزالة الشعر.  و لارتياح أكبر، يمكنكم استعمال القفاز لتبريد و تلطيف بشرتكم قبل عملية إزالة الشعر أو بعدها للمزيد من الراحة. و قد تم اختبار مزيل الشعر “Silk-épil 5” من طرف أطباء الجلد و يعتبر حاليا الحل الأمثل لإزالة فعالة للشعر و لمدة أطول، بفضل مجموعة خصائصه الفريدة التي تعمل على المحافظة على راحة بشرتكم.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In 

Check Also

أمطار رعدية في هذه المناطق آخر النهار

يتميز الطقس اليوم الإثنين 26 سبتمبر بتهاطل أمطار رعدية آخر النهار بالمناطق الغربية ثم تشمل…