الصفحة الرئيسية أخبار عاجلة “سيقان” فرناندا ليما تحرم الإيرانيين من مشاهدة قرعة كأس العالم (صور)

“سيقان” فرناندا ليما تحرم الإيرانيين من مشاهدة قرعة كأس العالم (صور)

8 القراءة الثانية
0
0
735
عسلامة – وكالات
تسبّبت الحسناء البرازيلية فرناندا ليما في نقاشات واسعة ومثيرة حول العالم بسبب ظهورها في قرعة كأس العالم 2014، ولكنها في إيران أصبحت محلّ اللّعنات والشتائم بعد أن تسبّب ظهورها المثير في قطع البث المباشر وحرمان ملايين الإيرانيين من متابعة القرعة.
 
وقالت صحيفة 20 مينوت الفرنسية، إن ظهور ليما المثير فجأة على التلفزيون الإيراني، أجبر السلطات على قطع البثّ المباشر، في البرنامج الذي كان مخصّصاً لنقل سحب توزيع الفرق المترشحة لنهائيات كأس العالم.
 
وقالت الصحيفة إن المذيع الإيراني ادّعى أن مشكلة تقنية حدثت فجأة، وأن التقنيين يعملون على إعادة الربط مع البرازيل لمتابعة الحفل. 
 
وأضافت الصحيفة أن المشاهدين الإيرانيين حُرموا من مواكبة البث بسبب سيقان وملابس فرناندا المثيرة، فصبوّا على رأسها اللعنات والشتائم، بعد أن فهموا سبب حجب الصور المباشرة، إذ فوجئوا بعد فترة ببث الحفل على التلفزيون الرّسمي، بعد تعديلات فنية منعت الحسناء البرازيلية من عرض مفاتنها على الجمهور الإيراني.
 fernanda-lima fernanda-lima Fernanda-Lima-500x200 Fernanda-Lima-arrasa-no-sorteio-da-copa Fernanda-Lima-Foto-AFP_ECMIMA20131207_0129_42 fernanda-lima-S images (1) images (2) images (3) images (4) sorteo-fernanda-lima-05 téléchargement (1)
تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In أخبار عاجلة

Check Also

وزيرة التجهيز تتباحث مع السفير الكوري فرص التعاون الثنائي بين البلدين 

استقبلت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري اليوم الاثنين 28نوفمبر 2022 بمقر الو…