الصفحة الرئيسية منوعات مشتركة “ستار أكاديمي” التونسية تثير جدلاً بإطلالة من دون ملابس داخلية

مشتركة “ستار أكاديمي” التونسية تثير جدلاً بإطلالة من دون ملابس داخلية

13 القراءة الثانية
التعليقات على مشتركة “ستار أكاديمي” التونسية تثير جدلاً بإطلالة من دون ملابس داخلية مغلقة
0
31
من جديد تثير نجمة الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي”، التونسية إيمان العميري جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بإطلالتها الجريئة وحديثها عن الرجال.
وشاركت العميري جمهورها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “انستغرام” صورها بفستان أبيض قصير مكشوف الظهر، وتميّز بالياقة الضيقة من دون أكمام.
وقالت في تعليقها على الصور إنها رفضت مشاركة السرير مع أي رجل منذ كانت في سن الخامسة من عمرها، لأنهم كذبة.
وأشارت شريحة واسعة من التعليقات إلى تعمّد العميري الإطلالة من دون ملابس داخلية، من أجل لفت الأنظار، على غرار ما فعلت في وقت سابق حين ادعت أنها “المختارة” و”المهدي المنتظر”، وزعمت في رسائل نشرتها وبث مباشر، أن وحياً اتهاها برسالة سلام من أجل التوحيد.
وحذفت العميري لاحقاً جميع المنشورات المتعلقة بـ”المهدوية”، قائلةً إن سببها معاناتها من مرض نفسي نادر. وأوضحت: “أعاني من مرض نادر نفسي، وفعلاً رقدت في المستشفى أسبوعين، ويا ريت تقدّروا هذا الأمر لأنّ موضوعي كان خطيراً ووصلت للموت”. وأرفقت هذا النص بتعقيب: “ضجة وإعلام وهبل أو ترويج لفيلمها. حسبي الله فيكم، الترويج للفيلم ليس من طريق إضحاك الناس عليا وأطلع شعري منكوش ومن غير مكياج أو أتكلم في موضوع حساس ممكن اخسر حياتي بسببه”.
وتابعت: “الله يبليكم بنفس المرض لعلكم تفهموا انا بماذا كنت أعاني او مريت فيه. وأنا قررت العيش لا الموت والنفسيات الغيورة أقلهم اتفرجو على القادم. حقدكم وقلوبكم السوداء لم تتغير من آلاف السنين وأكيد لن تتغير اليوم بسببي أنا والناس الي تحبني أحبكم أكثر وأكثر والله يحفظكم من كل شر”.
وكانت العميري ابتعدت فترة عن الأضواء لتعود بملامح مختلفة عمّا ظهرت عليه في برنامج المواهب الغنائية في عام 2008.
تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In منوعات
Comments are closed.

Check Also

معرض أبوظبي للصيد يُتيح لجمهوره ممارسة تحدّي الرماية بالقوس والسهام 

أبوظبي – نيوز 24 يُقدّم معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية لعشرات الآلاف من جمهوره، …