الصفحة الرئيسية علوم وتكنولوجيا تكنولوجيا “OPPO” تعلن عن عروض خاصّة احتفالا بالنّاجحين في الباكالوريا لسنة 2021

“OPPO” تعلن عن عروض خاصّة احتفالا بالنّاجحين في الباكالوريا لسنة 2021

35 القراءة الثانية
التعليقات على “OPPO” تعلن عن عروض خاصّة احتفالا بالنّاجحين في الباكالوريا لسنة 2021 مغلقة
0
22
Oppo

أعلنت Oppo عن إطلاقها حملة خاصّة ”graduation” للاحتفال بالنّاجحين في الباكالوريا لهذه السّنة 2021.

وشارك ممثّلي العلامة في تونس، المشاهير الأربع: ياسين بن قمرة ومرام بن عزيزة ونسيم زيادية ومريم بوقديدة عبر وسائل الاتّصال الاجتماعي في دعم تلاميذ الباكالوريا وتقديم التّهاني والتّشجيعات لكافّة النّاجحين.

وبهذه المناسبة، أعلنت OPPO عن عرضها الخاصّ ”باك 2021” (يحتوي على هاتف Reno5 والسّوار الذكيّ OPPO Band) وعن تخفيضات استثنائية على ثلاثة هواتف ذكيّة من السّلسلة A (A54 وA74 وA94).

ويتوفّر العرض الخاصّ ”باك 2021” والتّخفيضات على هواتف السّلسلة A في كافّة نقاط البيع المعتمدة لدى OPPO في جميع أنحاء البلاد التونسيّة ابتداء من 1 جويلية إلى حدود 31 جويلية 2021.

العرض الخاصّ ”باك 2021”    

الهاتف الذكيّReno5  : أكثر من مجرّد إنجاز تكنولوجي

 OPPO Reno5 هو هاتف نحيف، خفيف الوزن وسريع، معزّز بأحدث تكنولوجيا للذّكاء الاصطناعي ويقدّم مزايا وابتكارات في مجال التّصوير الفوتوغرافي والفيديو. ويتوفّر الهاتف في لونين Fantasy Silver وStarry Black. ويتميّز الهاتف بخصائص ووظائف متعدّدة ويعتمد نظام التّشغيل ColorOS 11.1.

OPPO Band : سوار ذكيّ، متّصل ومفيد

OPPO Band يتميّز بشاشة AMOLED بمقاس 1.1 بوصة لها ألوان كثيفة بدقّة عالية. ويوفّر هذا السّوار المتّصل، الجميل والأنيق، مجموعة كبيرة من الخلفيّات المتاحة للشّاشة والخيارات في الألوان.  ومن أبرز خصائصه: مراقبة صحّة المستخدمين بانتظام، إذ هو يدعّم عبر مستشعرات خاصّة التّحكم الدّقيق في مشاكل النّوم ويقوم بقياس التقلّبات الفردية للأوكسجين في الدم SpO2 ومراقبة معدّل نبضات القلب. كما يوفّر أكثر من 12 برنامج للتّمارين الرياضيّة.

هواتف سلسلة A منOPPO  : خفّة وأناقة

تعرف سلسلة A من OPPO بهواتفها الذكية A92 و A54 و A74 وبتقنياتها الحديثة للتّصوير الفوتوغرافي والموسيقى والترفيه، فهي تجعلك تستمتع بأجمل اللّحظات في حياتك اليوميّة، مع تصميم فائق النّحافة وميزات متقدمة وشاشة كبيرة غامرة وبطارية جيّدة تعمل طوال اليوم.

ويتميّز الهاتف الذكيّ A94 بتصميم رفيع وأنيق خاصة وأنّه متعدّد الألوان. ويتمتّع بأداء عال وسرعة استخدام فائقة إلى جانب الميزات الجديدة والممتعة لتقنيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو، مع شحن سريع 30 واط بتكنولوجياVOOC 4.0  وبطارية كبيرة وفعّالة 4310 مللي أمبير.

ويشترك كلا الهاتفين الذكيّين A54 و A74 في معظم الخصائص الفنيّة لهاتف A94 مع اختلافات في مجال قوّة الأداء وسعة التّخزين.

وتتميّز السلسلة A بالتّصميم النّحيف والأناقة، بفضل الهيكل النّحيف للغاية مع تحسينات على مستوى المتانة عند الارتطام أو السّقوط.

إنّ هواتف هذه السلسلة A تمثّل أدوات ذات إنتاجية قصوى تجمع بين تعدّد المهامّ أثناء التنقل وتسهّل الاستخدام اليومي للعمل والترفيه، وهي توفّر ميزات الأمان والخصوصيّة المصمّمة بدقّة للحفاظ على البيانات أو إخفاءها عن أعين المتطفلين.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In تكنولوجيا

Check Also

“OPPO” تطلق برنامج الفنّانين النّاشئين Renovators 2021 الّذي ينير الأحلام الإبداعية للشّباب حول العالم

تطلقOPPO العلامة الرّائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، حاليّا الدّورة الثّالثة من برنامج الفنّ…