الصفحة الرئيسية علوم وتكنولوجيا تكنولوجيا شركة “Owncloud” تضع ثقتها التامة في “كاسبرسكاي” لتأمين حماية منصتها الخاصة بمشاركة الملفات

شركة “Owncloud” تضع ثقتها التامة في “كاسبرسكاي” لتأمين حماية منصتها الخاصة بمشاركة الملفات

24 القراءة الثانية
0
0
8

أبرمت شركتي “كاسبرسكي” و” Owncloud” شراكة تكنولوجية ترمي إلى دمج حل فحص Kaspersky Scan Engine في منصة “Owncloud” لمشاركة الملفات الخاصة بالشركة، التكامل سيتم عن طريق بروتوكول ICAP المفتوح من أجل إدارة الفحص الأمني عبر الخادم المنفصل للحفاظ على أداء المنصة مع تعزيز مرونتها،  إعدادها وصيانتها أيضا.

وتُمثل مشاكل حماية البيانات من بين أكبر مسائل الأمن السيبراني التي تُواجهها الشركات في مختلف أنحاء العالم بما نسبته 59 في المائة، في الوقت الذي تسمح فيه منصات تقاسم الملفات لموظفي الشركات بالعمل على وثائقها وسط بيئة تتسم بالأمن، مع السيطرة والحفاظ على البيانات الحساسة، غير أن الشركات تحتاج أيضاً إلى ضمان عدم تسلل البرمجيات الخبيثة، ما يحتاج إلى حل التحكم في الملفات الحساسة.

تسمح الشراكة بين ownCloud وكاسبرسكاي إلى خلق التكامل بين الوظائف، مع التركيز على الأداء وسهولة الاستخدام، كما يوفر حل Kaspersky Scan Engine حماية كاملة ضد البرمجيات الخبيثة والتروجانات، والبرمجيات الدودية والجذور الخفية والتجسس وغيرها.

 وإلى جانب ما سبق، يسمح الحل بإجراء تحليل مرور HTTP والتحقق من سمعة روابط URL، هذه التحاليل تتم على جانب الخادم ويمكن زيادتها والرفع منها عند الطلب، وفي نفس الوقت، يُصبح من الأسهل على المسؤولين ضبط التكامل والحفاظ عليه ليدوم أطول مدة ممكنة.

وفي هذا الصدد، قال هولغر ديروس، رئيس العمليات داخل “Owncloud” :”يمثل الأمن السيبراني مسألة ثقة بالأساس، واليوم، الشراكة التي تجمعنا بكاسبرسكاي ستتيح لمختلف زبنائنا إجراء فحص لمكافحة الفيروسات بشكل فردي داخل عملهم، دون الحاجة إلى تكليف جهات خارجية بالمهمة. الاعتماد على بروتوكول تعديل محتوى الأنترنت ICAP يجدد اعتقادنا القوي بأن المعايير المفتوحة هي السبيل الأمثل لتحقيق السيادة الرقمية”.

من جهته، قال ألكسندر كاربيتسكي، رئيس الشراكات التقنية لدى كاسبرسكي :” يعمل المهاجمون على تكثيف استراتيجيتهم لاستغلال مواطن الضعف الجديدة خلال مرحلة استكمال مئات الشركات لهجرتها إلى السحابة اليوم، نسعى من خلال شراكتنا مع “Owncloud”  إلى تحقيق التوازن بين مزايا المنصات السحابية الخاصة ومعايير الأمن السيبراني للحصول على أكثر الحلول الجيدة المضادة للبرمجيات الخبيثة مثل حل كاسبرسكي للمسح، ونحن فخورون بالترحيب بانضمام الشركة إلى شركائنا التقنيين”.

يسمح إدماج البروتوكول المفتوح على توسيع الخصائص الحالية الخاصة بتطبيق مكافحة الفيروسات. الحل يُمكن استخدامه من لدن مختلف زبناء Owncloud، مع استفادة زبناء كاسبرسكي من سهولة الوصول إلى منصة تقاسم الملفات.

للحصول على معلومات أوفى حول الحلول التكنولوجية الخاصة بشركة كاسبرسكاي الرائدة عالميا في محاربة الفيروسات، أو الإطلاع على حل كاسبرسكي للمسح، اضغطوا هنا.

نبذة حول “ ownCloud

تعمل شركة GondCloud على تطوير وتوفير برمجيات مفتوحة المصدر للتعاون في المحتوى، مما يسمح للفرق بسهولة المشاركة والعمل على الملفات بكُل وضوح وسلاسة، بغض النظر عن الجهاز المستعمل أو مكان العمل.

يصل عدد مستخدمي “owncloud” حول العالم الذين يعتمدون عليه كبديل للسحب العامة إلى ما مجموعه 100 مليون، حيث يختاره المستخدمون للاستفادة من المزيد من السيادة الرقمية والأمن وحماية البيانات.

يُمكنكم الحصول على معلومات أوفى حول الطريقة التي يعمل بها “Onwcloud” وتحقيق  أهدافك الأمنية والتعاون، من خلال زيارة موقع www.owncloud.com أو متابعة حسابنا الرسمي @ gondCloud على موقع تويتر.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In تكنولوجيا

Check Also

“OPPO” تطلق برنامج الفنّانين النّاشئين Renovators 2021 الّذي ينير الأحلام الإبداعية للشّباب حول العالم

تطلقOPPO العلامة الرّائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، حاليّا الدّورة الثّالثة من برنامج الفنّ…