الصفحة الرئيسية أخبار عاجلة اليوم الخامس للتلقيح المكثف ضد كورونا: الفئات المعنية

اليوم الخامس للتلقيح المكثف ضد كورونا: الفئات المعنية

9 القراءة الثانية
0
0
2

انطلق اليوم السبت 11 سبتمبر 2021 اليوم الوطني الخامس للتلقيح المكثف ضد فيروس كورونا من الساعة 8 صباحا الى الساعة الخامسة مساء بمختلف ولايات الجمهورية.

وأفادت وزارة الصحة بأن هذا اليوم موجه للفئة العمرية ما بين 18 و39 عاما الذين تلقوا الجرعة الأولى من لقاح مودرنا يوم الاحد 15 اوت 2021.
كما دعت الاشخاص البالغين 40 عاما فما فوق إلى التوجه في نفس اليوم الى اقرب مركز للتسجيل والتلقيح كما يمكن للاشخاص الذين تلقوا الجرعة الاولى يوم 8 اوت او 20 جويلية التوجه الى مركز التلقيح اين تلقوا الجرعة الاولى، وان تعذر ذلك يمكنهم التوجه الى اقرب مركز تلقيح لتلقي الجرعة الثانية.
وأوضحت الوزارة أن الفئة العمرية 15 – 17 سنة، معنية كذلك بعمليات التلقيح اليوم السبت.
وأضافت أنه بالنسبة للشبان المعنيين الذين تلقوا إرسالية قصيرة تتضمن مركز التلقيح وموعده، يكون حضور الولي غير إجباري، في حين يجب على الشبان من نفس الفئة العمرية الذين لم يتلقوا الإرسالية أو لم يتمكنوا من التسجيل، اصطحاب الولي مرفوقا بوثيقة إثبات هويّته وإستظهار الشابّ بوثيقة إنتمائه لهذه الشريحة العمرية (دفتر عائلي- دفتر علاج – مضمون ولادة – جواز سفر – بطاقة مدرسية – بطاقة أعداد للسنة الدراسية 2020/2021…) والإدلاء بوثيقة ” موافقة الوليّ ” معمّرة وممضاة.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In أخبار عاجلة

Check Also

الدورة 32 لأيام قرطاج السينمائية: قائمة الأفلام التونسية التي تم اختيارها في المسابقات الرسمية

استعدادا للدورة 32 لأيام قرطاج السينمائية، انعقدت لجنتان مستقلتان تولت مشاهدة الأفلام التو…