الصفحة الرئيسية تونس أخبار الجهات المنستير: حجز أكثر من طن من الفارينة المدعمة داخل منزل

المنستير: حجز أكثر من طن من الفارينة المدعمة داخل منزل

10 القراءة الثانية
0
0
20
الفارينة المدعمة
قامت مصالح الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير بالتنسيق مع الفرقة الجهوية للشرطة البلدية و المصالح الأمنية الراجعة بالنظر لمنطقة الأمن الوطني بجمال أمس السبت 6 أوت 2022 من حجز كميّات من الفارينة المدعمة.

وكانت الوحدات المذكورة قد تلقت معلومة تفيد تعمد شخص تجميع كميات من الفرينة الرفيعة والمدعمة داخل منزله بمدينة بنبلة من ولاية المنستير وذلك للاتجار فيها خارج المسالك القانونية  وبعد استشارة النيابة العمومية تمت مداهمة المنزل.
وقد تم الحجز الفعلي لكميات تقدر ب1180 كغ من الفرينة الرفيعة نوع ps-7 و 200 كغ من الفرينة المدعمة  نوع ps وقد تم تأمين الكمية الجملية للمحجوز لدی المصالح الديوانية في انتظار استكمال الإجراءات القانونية وتأمين القيمة المالية للمحجوز بالخزينة العامة للدولة التونسية.
وقد تم استدعاء صاحب البضاعة لاستكمال الإجراءات القانونية ضده في الغرض وتحرير محاضر البحث المستوجبة والمتمثلة في الإخلال بتراتيب الدعم والزيادة الغير قانونية في الأسعار  علی معنی المرسوم عدد 10 لسنة 2020 المورخ في 17 افريل 2020 والمتعلق بضبط أحكام خاصة لزجز مخالفة قواعد المنافسة والأسعار.
من جهتها تعهدت الإدارة الجهوية و المصالح الأمنية بفتح بحث لمعرفة مصدر البضاعة والأطراف الضالعة فيه وتشديد أقصی العقوبات علی جميع الأطراف.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In أخبار الجهات

Check Also

حملة عربية لشارة فلسطينية في مونديال قطر

انطلقت منذ عدة أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حملة طالبت المنتخبات العربية المشاركة في …