الصفحة الرئيسية عالم المحركات زوم على السيارات اتصال وثيق مع خبراء التكنولوجيا: الفصل المفتوح المتعلق بـ DHT Super PHEV لشركة شيري يبدأ في العمل

اتصال وثيق مع خبراء التكنولوجيا: الفصل المفتوح المتعلق بـ DHT Super PHEV لشركة شيري يبدأ في العمل

48 القراءة الثانية
0
0
13
شيري

مع الاتجاه العالمي نحو حماية البيئة منخفضة الكربون وتطوير تكنولوجيات الطاقة الجديدة في السنوات الأخيرة، اشتدت المنافسة على سيارات  الطاقة الجديدة بين العلامات التجارية الأجنبية الرئيسية تدريجياً. و إثر المنافسة في سوق سيارات الطاقة الجديدة، ماذا  ستقترح شيري، وهي شركة سيارات قائمة على التكنولوجيا، كبديل  ؟

أجرت شركة شيري مؤخرا نشاطا ( اتصال وثيق مع خبراء التكنولوجيا : الفصل المفتوح المتعلق ب DHT Super PHEV  ) عبر البث المباشر عبر الإنترنت وتم الكشف عن الاجابة .

في البث المباشر، أجرى الدكتور يوان لانفينج، خبير التكنولوجيا، مناقشة متعمقة مع الدكتور تشو زيغوانغ، مدير Hybrid R & D في شركة شيري . و  قدموا التطور والمبادئ التقنية للتكنولوجيا الهجينة وقاموا بتحليل شامل لتقنية شيري  الهجينة الأساسية من الجيل الثاني (تقنية شيري الهجينة الفائقة DHT) بالإضافة إلى النموذج الأول لتكنولوجيا (TIGGO 8 PRO e +)، مما يمنح المستخدمين نظرة عامة كاملة على القوة غير المشروطة والتطورات الجديدة لـ «Technologic Chery»..

منذ إطلاق الجيل الأول من تويوتا بريوس، لطالما هيمنت تويوتا وهوندا وعلامات تجارية أخرى على براءة اختراع التكنولوجيا الهجينة. ولكن الآن، كعلامة تجارية صينية للسيارات مع قدرة تقنية قوية، تدرك  شيري تمامًا أن التكنولوجيا هي القوة الإنتاجية الأساسية. نتيجة لذلك، و بالتالي و مع أكثر من 20 عامًا من التطوير التقني، طورت Chery تقنية DHT Super PHEV. في هذا الفصل المفتوح، أجرى الدكتور يوان لانفينغ والدكتور تشو زيغوانغ مناقشة لإزالة الحواجز المعرفية للمستخدمين العاديين أمام التكنولوجيا الهجينة، مما يفضي إلى زيادة تطوير صناعة الطاقة الهجينة.

حاليًا، كشفت العديد من شركات صناعة السيارات، ممثلة في Chery، عن حلولها الفنية في مجال الطاقة الهجينة. من بينها، تقدم تقنية DHT الهجينة الفائقة من Chery القوة الفنية الرئيسية للطاقة الهجينة الصينية. لكسر الاحتكار التكنولوجي لتويوتا وهوندا اعتمدت  شيري ناقل الحركة الهجين الخاص (DHT) بناءً على تكوين محرك مزدوج كمسار تقني، والذي لم ينجح فقط في تجاوز  الحواجز التقنية لمسار تقسيم الطاقة، ولكن أيضًا أنشأ أول  تكوين هجين كامل  DHT في العالم . مقارنة بصناعة السيارات بأكملها، تتمتع بمزايا فنية استثنائية، وهذا هو الحل الذي وجدته شيري في عصر PHEV.

قام نظام DHT الهجين الفائق من Chery بدمج محرك 1.5T ومولدين، ولديه ناقل حركة بثلاث سرعات، مع عزم دوران أقصى 510N.m. على عكس الهندسة  الرئيسية في السوق الحالية، يتبنى Chery’s DHT بنية هجينة مدفوعة بمولدين. المحرك وكلا المولدين قادران على قيادة السيارة بشكل مستقل، مما يشكل الميزة التكنولوجية الأساسية لـ «3 محركات». بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ DHT من Chery بثلاث سرعات ضبط نقطة تشغيل المحرك بذكاء لتشكيل «3 سرعات»، لتحقيق أداء فائق الارتفاع. بالإضافة إلى ذلك، يبدأ محرك معظم المركبات الهجينة في السوق عادةً بسرعة 60 كم/ساعة، ولكن يمكن لمحرك Chery’s DHT العمل بسرعة 20 كم/ساعة، مما يلبي بشكل أفضل متطلبات الطاقة الكاملة بسرعة منخفضة وسرعة متوسطة وسرعة عالية، ومساعدة السائقين إدارة ظروف القيادة بهدوء. . بالإضافة إلى ذلك، يتميز DHT من Chery بـ 9 أوضاع قيادة مثل محرك المولد الفردي/المزدوج، وامتداد النطاق، والاتصال الموازي والمحرك المباشر، بالإضافة إلى 11 مجموعة سرعة، مما يوفر تجربة قيادة كاملة

يتم تطبيق تقنية DHT الهجينة الفائقة هذه لأول مرة على طراز «TIGGO 8 PRO e +». بفضل المزايا التكنولوجية الأساسية لـ «3 محركات و 3 سرعات و 9 أوضاع عمل و 11 نسبة سرعة»، يمكن لـ TIGGO 8 PRO e + تحقيق أداء ممتاز: 100 كيلومتر من النطاق الكهربائي، 1 لتر من استهلاك الوقود لكل 100 كيلومتر وسرعة  من 0 إلى 100 كيلومتر في 7 ثوان على الدفع بعجلتين. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي TIGGO 8 PRO e + على 11 وضع طاقة تكيفي تغطي جميع وضعيات  السيارة، بما في ذلك بدء التشغيل، القيادة متوسطة ومنخفضة السرعة، والقيادة عالية السرعة، والمرور، والإشارات الحمراء، والاختناقات المرورية، والقيادة على الطرق السريعة، والقيادة لمسافات طويلة، والقيادة الجبلية، وتغيير التوجيه عالي السرعة، والقيادة بالجليد/الطين/الحصى، ضمان أن تكون المركبة دائما في أفضل حالة ممكنة لمراعاة اقتصاد الطاقة والوقود وتحقيق «الحل المزدوج الأمثل» الحالي لاستهلاك الوقود والطاقة. أصبح نظام DHT الهجين الآن في طليعة الصناعة. في النصف الأول من هذا العام، باعت  شيري ما مجموعه 475 250 مركبة، بزيادة 12% سنة بعد أخرى. قدمت سلسلة TIGGO 8 مساهمات ممتازة لهذه النتيجة، مما يدل على أن المنتجات عائلة Chery’s PRO قوية. باختصار، تعد تقنية DHT الهجينة الفائقة من Chery خطوة رائعة إلى الأمام للشركة في مجال التكنولوجيا الهجينة. سيتم إطلاق TIGGO 8 PRO e +، أول طراز سيارة  مزودة  بنظام DHT الهجين، رسميًا في البرازيل في نهاية جويلية  من هذا العام. نعتقد أنه مع تطوير التكنولوجيا الهجينة، سيذهب صانعو السيارات الصينيون إلى الخارج و تحتضن العالم.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In زوم على السيارات

Check Also

إعادة تتويج هيونداي تونس للعام الثاني على التوالي ك”أفضل خدمة حرفاء لسنة 2023″

أعيد تتويج ألفا هيونداي موتور الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيف…