الصفحة الرئيسية أخبار عاجلة نادي الرياضة النسائية لكرة اليد بالمكنين في البطولة العربية للأندية

نادي الرياضة النسائية لكرة اليد بالمكنين في البطولة العربية للأندية

8 القراءة الثانية
0
0
22
البطولة الإفريقية للأندية

يشارك نادي الرياضة النسائية بالمكنين لكرة اليد لأول مرة في تاريخه في البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد بتونس والتي ستنطلق يوم 21 سبتمبر وتتواصل الى غاية 27 سبتمبر 2022 بمشاركة فرق من تونس و الجزائر ومصر على غرار فريق بومرداس الجزائري والجمعية النسائية بالمهدية والزمالك المصري.

واختار الاتحاد العربي لكرة مدينة بني خيار لاحتضان فعاليات النسخة الخامسة من هذه البطولة.

ويستهل نادي الرياضية النسائية بالمكنين لكرة اليد مشاركته يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 على الساعة الخامسة مساء أمام الجمعية النسائية بالمهدية من تونسن وفي الجولة الثانية تواجه فتيات المكنين فتيات نادي بومرداس الجزائري على الساعة الثالثة مساء وفي الجولة الثالثة تكون المواجهة أمام نادي الزمالك المصري على الساعة الخامسة مساء.

وقامت الهيئة المديرة للجمعية برئاسة محمد سفيان الصويعي وهيئة الدعم برئاسة فتحي الجربي باِنتدابات قيمة وتحمل الإضافةللفريق على غرار سندس حشانة ابنة المنتخب الوطني ومريم قمر وسمية بالحاج وسارة حسين وندى الزلفاني.

كما جددت عقود جل اللاعبات على غرار تهاني عمار وأحلام الغمراسني وأماني بن سالم مع الحفاظ على الاستمرارية في التكوين في صلب الجمعية.

وبمناسبة المشاركة في البطولة العربية قامت الهيئة بتعزيز الفريق باٍنتدابات أخرى في شكل إعارة على غرار لاعبتيْ المنتخب الوطني أمل الجنزري ومروى الذوادي وحارسة مرمى المنتخب رؤى مقدم.

و في إطار التحضير للبطولة العربية قام الفريق تحت إشراف المدرب أنور جعفر بمساعدة مهدي العايب بتربص مغلق لمدة أربعة أيام بمدينة المنستير شاركت قيه كل اللاعبات للوقوف على مدى استعدادات الفريق للرسميات خسب ما أكد طارق عويدان المكلف بالإعلام في الجمعية.

وليد يوسف

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In أخبار عاجلة

Check Also

جامعة كرة القدم تعرض على التلفزة بث مباريات جولتين من البطولة مجانا 

وجّهت الجامعة التونسية لكرة القدم مراسلة بتاريخ 29 سبتمبر 2022 إلى المكلفة بتسيير شؤون مؤس…