الصفحة الرئيسية علوم وتكنولوجيا تكنولوجيا بمناسبة احتفالات آخر السّنة: مهرجان الهدايا وهاتفها الذكيّ الجديد A17K

بمناسبة احتفالات آخر السّنة: مهرجان الهدايا وهاتفها الذكيّ الجديد A17K

37 القراءة الثانية
0
0
5
A17K

بمناسبة احتفالات آخر السّنة، أعلنتOPPO  عن اطلاقها في تونس، من 1 إلى 31 ديسمبر 2022، لمهرجان الهدايا. ويمكن لجميع الأشخاص الذين يشترون هواتف OPPO الذكيّة في هذه الفترة التّسجيل عبر منصة  www.oppodeals.comوالمشاركة في عمليّة سحب كلّ أسبوع للفوز بالعديد من المنتوجات الإلكترونيّة : شاشات تلفزيون وأجهزة كمبيوتر محمول وسينما منزلية (home cinéma) وبلاي ستايشان (Playstation 5) وأساور ذكيّة “OPPO bands”  وسمّاعات رأس لاسلكيّة        ‘‘Enco Buds’’، الخ.

ووفقا لقواعد المشاركة، يقع الولوج إلى الموقع www.oppodelas.com ثمّ التّسجيل وإدخال رمزIMEI (الرقم الفريد لتعريف الهاتف) أو رقم بطاقة التعريف الوطنيّة لتكون من بين الفائزين المحظوظين كلّ أسبوع طوال شهر ديسمبر 2022. ووفّرت OPPO لذلك 62 هديّة قيّمة لإسعاد المولعين بمنتوجاتها الذكيّة ونشر الابتسامة لدى التّونسيّين والتّونسيّات.

 

 

 

 

 

الهاتف الذكيّ الجديد A17K حاليّا في تونس

تطلق OPPO حاليّا هاتفها الذكيّ الجديد A17K في تونس وهو آخر اصدار من السّلسلة A المعروفة. ويأتي الهاتف بلونين (أزرق وأزرق بحري) بسعر خاصّ للعموم يقدّر ب 549 دينارا تونسيّا.

يبلغ سمك هذه الهاتف الأنيق والعمليّ 8.29 ملم ويزن 189 غ.

تمنحك بطارية OPPO القوية 5000 مللي أمبير في السّاعة طاقة موثوقة طوال اليوم، ولو كان ذلك باستخدام التّطبيقات والوسائط المتعدّدة والكاميرا.

يوفّر OPPO A17K تجربة سلسة، مع إمكانية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) المطوّرة ذاتيا لدعم المزيد من التّطبيقات وسرعة الاستخدام. ويمكن أيضًا توسيع التخزين (ROM) بواسطة بطاقة MicroSD الاختيارية.

ويحتوي الهاتف الجديد على شاشة ملوّنة مع حماية أفضل للعين، كما يضمن ألوانا واقعيّة وبدقة عالية.

 

 

يمكن للمستخدم تشغيل الهاتف عن طريق بصمة الإصبع، ممّا يجعله أكثر راحة وأمانا. كما يمكن مضاعفة مستوى الصّوت الخارجيّ بشكل فعّال والاستمتاع أكثر بكافّة الوسائط والنّغمات والإنذارات والإشعارات.

تحقّق الكاميرا الخلفية فائقة الوضوح بدقة 8 ميجابكسل صورا رائعة تأخذ بعين الاعتبار كلّ التّفاصيل وتضمن دقة مثالية للصّور المقرّبة والمناظر المحيطة.

ولضمان الأداء الفائق والجودة المستدامة، أجرت OPPO اختبارات صارمة للهاتف في كافّة الظروف القاسية. إذ قامت بقرابة 20.000 اختبار على مستوى منفذ USB و 28.000 اختبار للسقوط العشوائي وحددت قدرته لمقاومة درجات الحرارة المرتفعة أو الرّطوبة العالية بأربعة عشر يوما. كما أجرت اختبارات التماس الماء والرشّ، وتمكّن الهاتف من التطابق مع معيار IPX4، لذلك لا يوجد خوف من التلف عند التماسه بالماء.

يسمح نظام ColorOS بالتحكّم في التّشغيل وتأمين الخصوصية وحماية البيانات في جميع التطبيقات والميزات. كما تتوفّر بالهاتف عدّة تقنيات معزّزة بالذّكاء الاصطناعي. وتسهّل تقنية     Google Lens  ترجمة النّصوص واللقطات بنقرة واحدة فقط. ويمكن للمستخدم التنقل بسلاسة من تطبيقة إلى آخرى بفضل تقنية FLEXDROP.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In تكنولوجيا

Check Also

سلسلة سامسونج Galaxy S23 الجديدة: تضمن تجربة متميزة اليوم وما بعده

كاميرا Galaxy S23 Ultra الأكثر تقدماً وأداءً تجمع بين الألعاب المتطورة والتصميم الأكثر مرا…