الصفحة الرئيسية عالم المحركات زوم على السيارات إعادة تتويج هيونداي تونس للعام الثاني على التوالي ك”أفضل خدمة حرفاء لسنة 2023″

إعادة تتويج هيونداي تونس للعام الثاني على التوالي ك”أفضل خدمة حرفاء لسنة 2023″

10 القراءة الثانية
0
0
4
هيونداي تونس

أعيد تتويج ألفا هيونداي موتور الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة في تونس للعام الثاني على التوالي ك “أفضل خدمة حرفاء لسنة 2023″ في فئة السيارات.

تم تقديم الجائزة في حفل خاص يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 من قبل منظمة ESCDA المعترف بها دوليًا والتي تكافئ في تونس جودة الخدمات في كل قطاع. جاءت هذه الجائزة لتميز شركة Hyundai ولتعزيز جهودها فيما يتعلق بالعلاقة مع الحرفاء الذين تتزايد طلباتهم.

نجاح كبير آخر لشركة هيونداي تونس، التي لا تدخر جهداً لإرضاء حرفائها وتواصل مفاجأتهم بإنجازاتها العظيمة.

عام غني بالتتويجات

هيونداي تونس، الشركة الرائدة في مبيعات السيارات الخفيفة حتى الآن، تضيف نجاحًا آخر إلى قائمة انجازاتها.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هيونداي تونس حصلت على جائزة أفضل موزع إقليمي لأول مرة عن نشاطها التسويقي بمناسبة مؤتمر هيونداي الإقليمي لشركاء “إفريقيا والشرق الأوسط ” 2022 وبالإضافة الى ذلك، تم تصنيف هيونداي تونس على أنها “الشركة التي تحترم حقوق المستهلك”.

وبهذه المناسبة، صرح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور ” نحن فخورون جدًا بهذه الجائزة الجديدة التي تضاف إلى سلسلة نجاحاتنا هذا العام. سنة أثبتت أنها استثنائية على جميع المستويات. نود أن نشكر جميع فرق هيونداي وشبكتها المكونة من 19 وكالة رسمية يعملون بكل جهد ومثابرة على مدار العام والذين تمكنوا من رفع المستوى عالياً.  كل هذه الجوائز تعزز التزامنا تجاه مجتمعنا وتدفعنا لتحسين خدماتنا ومنتجاتنا بشكل أكبر.

عام استثنائي يتزامن مع الذكرى العاشرة لتأسيس هيونداي تونس.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In زوم على السيارات

Check Also

 بفضل شراكة Coccinelle و WallysCar: استأجر سيارة بـ39 دينار فقط

أعلنت كل من شركة Coccinelle وشركة WallysCar عن توقيع إتفاقية شراكة حصرية لمدة 3 سنوات، تهد…