الصفحة الرئيسية منوعات فيلكس ورامز وسانتا وماد بيش يطلقان اغنيتين جديدتين

فيلكس ورامز وسانتا وماد بيش يطلقان اغنيتين جديدتين

8 القراءة الثانية
0
0
3
فيلكس ورامز وسانتا وماد

نظمت طيارة بالتعاون مع ريدبل حفلا كبيرا لاطلاق اغنيتين جديدتين لمطربي الراب فيلكس ورامز وسانتا وماد بيش ضمن حلقات وفعاليات الموسم الثالث لبرنامج “ريدبل مزيكا صالونات” في إحدى القاعات بمدينة 6 أكتوبر.

وتم في الحفل عرض حلقتين من البرنامج لكل من فليكس ورامز نجيب و سانتا وماد بيش .تخلل عرض الحلقات، تقديم الاغاني المقرر طرحها خلال الايام المقبله ضمن برنامج “مزيكا صالونات 3″، فضلا عن تقديم بعض الاغاني الأخرى لهم.

ولعدد من نجوم الراب. ومن المقرر أن تطرح الأغاني التي قدمت في الحفل خلال الأيام المقبلة، عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”ومن ناحية آخرى حرص عدد كبير من الفنانين ومقدمي البرامج على حضور الحفل، ومن أبرزهم اميرة اديب، ابو الانوار، ليل بابا، ، حسين، حازم راغب من برنامج الفاكر فاكر، محلل الكرة عمرو نصوحي، مروان سري” والممثلة والبلوجر ملك بدوي والمغنية داليا جلال.

وتدور فكرة “ريد بُل مزيكا صالونات” عن الجمع بين فنانين او اكثر مختلفين في نوعية الموسيقى التى يقدمونها وعبر ساعات طويلة من التحضير تظهر للنور اغنية جديدة يتم تقديمها في الحلقة. هذا الموسم شارك الكثير من النجوم منهم هشام عباس ..”طيارة” أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.

تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In منوعات

Check Also

عبد الفتاح الجريني يحيي اولي حفلاته بالسعودية

أحيا المطرب عبد الفتاح جريني حفلا ناجحاً في السعودية، ويعتبر هذا الحفل الجماهيري هو الأول …