الصفحة الرئيسية أخبار عاجلة يخرجه تونسي ويشارك فيه نجوم عالميون: نجاح كبير للحلقات الأولى من دكة العبيد

يخرجه تونسي ويشارك فيه نجوم عالميون: نجاح كبير للحلقات الأولى من دكة العبيد

22 القراءة الثانية
0
0
6
دكة العبيد
أثارت الحلقات الأربعُ الأولى التي تمّ عرضها من مسلسل “دكة العبيد” عبر منصة شاهد ردود فعل إيجابية للغاية على المستويين النقدي والجماهيري.
ووصفه النقاد انه نقلة جديدة في الدراما العربية. المسلسل يتم تصويره في مصر و 80 بالمئة من عناصر انتاجه مصرية وتم تنفيذه وفقا للمعايير العالمية من حيث الصورة والملابس وحتى معايير كتابة السيناريو وطول الحلقات.
المسلسل تنتجه Mbc stodios وتكتبه هبة مشاري ويخرجه المخرج التونسي الأسعد وسلاتي، فيما يلعب أدوار بطولته النجوم السعودي فايز بن جريس والنجمة الهندية Apeksha Porwall والنجمة السعودية العنود سعود والنجم السعودي هاشم نجدي والنجمة الانجليزية Shannon Gaskin والنجم الانجليزي Janique Charles والنجمة الانجليزية Riel Baptiste والنجم الإيرلندي Nick Cornwall والنجمة اللبنانية ناتاشا شوفتني والنجمة الهولندية Dian Bieman والنجمة الأسترالية Lauren Thomas والنجم الانجليزيChris J Jordan.
المسلسل إنتاج أصلي لـ Mbc stodios., وتم عرض أربعة حلقات فقط من الجزء الأول منه لكنه يحقق معدلات مشاهدة مرتفعة للغاية.
وتدور أحداثه في بداية القرن التاسع عشر ويسلط الضوء على حدث مهم في تاريخ البشرية وهو العبودية، لدينا خمس قصص تحصل بالتوازي في مناطق جغرافيا مختلفة من العالم حيث تبدأ قصتنا في جمع العبيد من ثم ترحيلهم وصولاٌ الى مصيرهم المحتوم.
العمل ينتمى لنوعية الإنتاجات الضخمة حيث ضم 200 ممثل من مختلف دول العالم وأكثر من 15 الف من المجاميع وتم تصوير 80 بالمئة من مشاهده بمصر وتم بناء ديكور ضخم خصيصا من أجله وتوزعت نسبة ايام التصوير الباقية بين لبنان التى تم تصوير 18 في المئة من أحداث المسلسل بها وتونس تم تصوير 2 في المئة من باقي الأحداث بها.
تعليقات فايسبوك
Load More Related Articles
Load More In أخبار عاجلة

Check Also

اسكندر القصري مدربا جديدا لهلال الشابة 

أعلن الهلال الرياضي الشابي مساء اليوم الاثنين 30 جانفي 2023 عن تعاقده مع المدرب اسكندر الق…